التخطي إلى المحتوى

أعرب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن ارتياحه لأداء فريق ريال مدريد في المباراة الودية التي خاضها اليوم الأربعاء ، ضد كلوب أمريكا..

ريال مدريد

تعثر ريال مدريد مرة أخرى اليوم ، بتعادل إيجابي مع كلوب أمريكا 2-2 في المباراة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية ، في إطار استعدادات المارينجي للموسم الجديد..

كما تحدث أنشيلوتي عن أهداف الملكي في كأس السوبر الأوروبي ، قائلاً إنه سيعتمد على أكثر اللاعبين استعدادًا خلال المعسكر في المباراة.

سيلعب ريال مدريد مع إينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس في كأس السوبر الأوروبي على ملعب هلسنكي في فنلندا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة “كانت مباراة جيدة وأفضل من الأولى واجهنا صعوبات في البداية ضد خصم جيد الإعداد ، بعد ذلك لعب الفريق بشكل جيد وبطريقة مختلفة عما كانت عليه. في النصف الأول..

ريال مدريد

وأضاف أنشيلوتي عن بنزيمة: “إنه في حالة جيدة ، رغم أنه لم يشارك في عدد كبير من التدريبات ، إلا أنه في حالة جيدة ولكن عليه أن يحسن حالته البدنية ، فنحن نتدرب كثيرًا ونفتقر إلى القليل من النضارة ، بعد مباراة ضد يوفنتوس ، سنقلص الوتيرة حتى كأس السوبر “..

وتابع مدرب ريال: “ديفيد ألابا كان مهمًا أيضًا بالنسبة له للعب في مركز الظهير لأنني أردت اختبار روديجر باعتباره لقبًا دفاعيًا وقد قام بعمل جيد. بالنسبة لي ، اللاعب الرئيسي هو ميندي ، لكن إذا كان لديه مشاكل ، فيمكنهم اللعب في هذا المركز. لدينا مشكلة ، وفي هذه المباريات نحتاج لمنح هازارد دقائق لأنه لاعب رائع ونحتاجه ، ضغطت على توبياس لأنه شاب جيد جدًا “.

ريال مدريد

وتابع الإيطالي المخضرم: “الأجواء كانت جيدة جدا ، الملعب كان جيدا والمباراة كانت جيدة ، كلوب أمريكا لعب مباراة جيدة واستمتعت بها الجماهير”..

وتابع عن تشوميني ، “إنه لاعب محوري مختلف عن كاسيميرو ، لديه فرصة أفضل في الوصول إلى المرمى. رأينا أنه أمام برشلونة كان يعاني من مشاكل أكثر مع الكرة وعليه تحسين ذلك.”

وعن كارفاخال ، قال: “أعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب ضد يوفنتوس السبت المقبل”.

ريال مدريد vs يوفنتوس

يخوض ريال مدريد آخر مباراة له في الجولة التحضيرية أمام يوفنتوس فجر السبت المقبل ، قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي..

سقط ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره المكسيكي كلوب أمريكا 2-2 – في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء ، على ملعب جامعة كاليفورنيا في “لوس أنجلوس” ، في ميرينغ الحالي. جولة في الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي من خلالها يستعد للموسم الجديد 2022-2023 ، والتي تبدأ بكأس السوبر الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت الألمانية ، في المباراة التي ستقام في العاشر من أغسطس المقبل في هلسنكي. ، عاصمة فنلندا.

أهداف ريال مدريد ضد كلوب أمريكا

وسجل كريم بنزيمة وإيدن هازارد هدفي اللقاء مع ريال مدريد في الدقيقتين 22 و 55 على التوالي ، فيما سجل هدفي كلوب أمريكا هنري مارتن وألفارو فيدالجو في الدقيقتين 5 و 81 على التوالي.

مباراة ريال مدريد هي اللقاء الثاني في الجولة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث خسر في المباراة الأولى أمام غريمه اللدود برشلونة 1-0 ، في المواجهة التي دارت بينهما في لاس فيغاس. .

غاب داني كارفاخال عن المباراة القادمة لريال مدريد بعد غيابه لليوم الثالث على التوالي من تدريبات جماعية لريال مدريد ، حيث لم يتعاف بشكل كافٍ من التواء في الكاحل ، حيث يأمل اللاعب في الظهور أمام يوفنتوس في نهاية الأمريكية. جولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.