التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج الاعدادي السادس 2022 لان عمليات البحث تتزايد بشكل كبير في الوقت الحالي لمعرفة نتائج طلاب الصف السادس في الدور الاعدادي في جميع محافظات العراق بشكل عام بعد اجراء الامتحانات للطلاب من جميع المحافظات تم الانتهاء من المدارس رسميًا بناءً على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم العراقية رسميًا ، وأعلنت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الطلاب وكيفية استخراجها إلكترونيًا لتسهيل حصول الطلاب وأولياء الأمور على النتيجة وسنبرز من خلال هذه السطور لتحديد رابط الاستعلام عن النتائج السنة السادسة اعداديه الدور التحضيري في العراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

موعد إعلان نتائج السنة السادسة للكلية الدور التمهيدي 2022

وقالت بعض المصادر إن وزارة التربية والتعليم العراقية شددت لكافة مراكز الإرشاد ولجان الامتحانات في جميع المحافظات على ضرورة استكمال تدقيق درجات الطلاب في الساعات القليلة القادمة في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات لجميع الطلاب. في جميع محافظات القطر. العراق ، حيث يتم الموافقة على النتائج فقط من قبل وزارة التربية والتعليم ومن ثم الإعلان عنها إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الذي تمكّن الوزارة من تفعيله ، وهناك خطط لإعلان النتائج للطلاب خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتائج التمهيدي السادس التمهيدي 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أن نتائج الطلاب للفصل السادس الحالي من المرحلة الإعدادية في جميع محافظات العراق يجب أن تعرض إلكترونياً على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، باستخدام رقم امتحان الطالب فقط ، شريطة أن يتم ذلك باتباع التعليمات التالية: الخطوات التي تليها على الفور.

  • أولا ، لقد قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • تم تحديد الخدمات الإلكترونية للموقع.
  • تحديد الاستعلام عن نتائج السنة السادسة بالكلية اعدادي الدور في العراق.
  • أدخل رقم امتحان الطالب في مكانه ، ثم اختر عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.