التخطي إلى المحتوى

رابط لنتائج المرحلة الاعدادية السادسة التمهيدية 2022 حيث يتركز البحث حاليا من قبل عدد كبير من الطلاب في عموم العراق لمعرفة نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي للدور التمهيدي في العراق 2022 بالتزامن مع تنفيذ الطلبة للدورة التمهيدية. امتحانات الجولة التمهيدية على مدار الأيام الماضية في جميع محافظات العراق ، بحضور مدارس بناء على الشيكات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث أشرفت وزارة التربية والتعليم على سير الامتحانات التي جاءت بناء على التقديم. كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة وسنراجع من خلال هذه السطور الرابط لاستخراج نتائج الدورة التحضيرية السادسة 2022 في كافة محافظات العراق.

استخراج نتائج الدورة الاعدادية السادسة في العراق

أعلنت بعض مصادر وزارة التربية العراقية ، أن امتحانات الجدول الأولي لطلبة الصف السادس الإعدادي قد اكتملت بالفعل في جميع المحافظات بشكل عام. أن تكون النتائج حاليا في المرحلة النهائية حيث يتم اعتماد النتائج وتقديمها ليتم الحصول عليها إلكترونيا مع رقم امتحان الطالب فقط ، ومعدلات النجاح والنجاح في امتحانات الطلاب هذا العام مرتفعة.

رابط نتائج الدورة السادسة الاعدادي التمهيدي 2022

في اطار تقديم وزارة التربية والتعليم للعديد من الخدمات التعليمية الكترونيا ، اعلنت الوزارة ان نتائج طلبة الصف السادس الاعدادي في الدور الاعدادي في العراق ستعرض الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للوزارة او من خلال موقعنا. موقع النتائج. التي أعلنت عنها الوزارة لنتائج الطلاب ، لاستخراج النتائج باتباع الخطوات التالية.

  • أولا ، قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تم تحديد رمز الاستعلام عن نتائج الطالب.
  • من بين الخيارات ، الاحتفاظ بمسح نتائج الصف السادس الاعدادي ، الجولة التمهيدية في العراق.
  • تحديد محافظة الطالب ، ثم إدخال رقم امتحان الطالب ، ثم اختيار الأيقونة لعرض النتيجة لتظهر مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.