التخطي إلى المحتوى

تواصل الأندية الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

في التقرير التالي نستعرض أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” الشهيرة ، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سيخضع لفحوصات طبية في روما قبل الدفاع عن ألوان نادي العاصمة الإيطالي ، بعد أن قبل العرض المقدم لديبالا ، والذي سيكون لمدة 3 سنوات بفترة وجيزة. إجمالي الراتب 6 ملايين يورو..

ديبالا
ديبالا

كشفت تقارير صحفية أن منتخبي مونبلييه وستراسبورغ الفرنسيين تقدموا بطلب لإدارة أميان الفرنسي المحترف ضمن صفوفه ، أليو بادجي لاعب الأهلي السابق ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وذكرت الصحيفة ، ” جنيه 11 أميان الفرنسي أن إدارة أميان اشترطت الحصول على 5 ملايين يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

عليو باجي
عليو باجي

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية ، أن كريستيانو رونالدو أقنع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بإحضاره إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الجديد 2023 ، وأضافت الصحيفة أن رونالدو قد ينضم إلى أتلتيكو مدريد ، غريم ريال مدريد ، الذي تألق فيه كريستيانو لسنوات عديدة..

رونالدو
رونالدو

قالت صحيفة ” فوتوماكالتركي ، يعد نادي نانت الفرنسي الوجهة المقبلة للاعب المصري الدولي مصطفى محمد ، بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المالية لانتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي ، ابتداء من الموسم الجديد.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.