التخطي إلى المحتوى

تواصل الأندية الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

نستعرض في التقرير التالي أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ 24 ساعة الماضية:

قال فابريزيو رومانو ، الصحفي الخبير في سوق الانتقالات وأسعار اللاعبين ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، إن مسؤولي برشلونة التقوا بالنجم الهولندي ممفيس ديباي هذا الأسبوع ، وأخبروه بأنه من أهم الشخصيات. عناصر المدرب تشافي في حال قراره البقاء ضمن الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ديباي
ديباي

ذكرت صحيفة لا ستامبا الإيطالية ، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اتصل بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا لإقناعه بارتداء قميص الجيالوروسي الموسم المقبل.

ديبالا
ديبالا

أكدت الصحيفة نجمة التركي أن غلطة سراي وصل إلى مفترق طرق مع مهاجمه مصطفى محمد ، وتتطلع إدارة النادي والمدير الفني للنادي أوكان بوروك لبيعه ، والنادي ينتظر ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو مقابل بيع المهاجم الشاب الذي لم يفعل. تلبية التوقعات ، وتعمل إدارة النادي حاليًا على تقييم العروض المقدمة. له.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قال فابريزيو رومانو ، الصحفي الخبير في سوق الانتقالات ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يجري تشيلسي وباريس سان جيرمان محادثات مباشرة بشأن صفقة بريسنل كيمبيمبي”.

كيمبيمبي
كيمبيمبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.