التخطي إلى المحتوى

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) كواليس استعدادات المغرب لحفل جوائز أفضل قارية ، والذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الخميس ، حيث يتنافس اللاعب المصري الدولي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب. في القارة لعام 2022.

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ، مقطع فيديو من حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في التاسعة مساء ، بحضور مجموعة من نجوم القارة السمراء بالعاصمة الدار البيضاء. .

ينتظر عشاق كرة القدم حفل توزيع جوائز “الأفضل في إفريقيا” ، والذي يضم العديد من الفئات ، منها أفضل لاعب في القارة بشكل عام ، وأفضل لاعب محلي ، وأفضل نادٍ ومدرب.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز CAF لأفضل لاعب في إفريقيا ، اليوم الخميس ، في المدينة المغربية ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت “القاهرة”.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحفل سيقام قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات المقرر عقده في 23 يوليو.

ما هي القنوات التي ستبث حفل أفضل لاعب أفريقي لعام 2022؟

ومن المقرر أن يتم بث حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا عبر حساب “كاف” الرسمي على موقع “فيسبوك” ، على عكس القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي على موقع “يوتيوب”.

السنغالي ساديو ماني هو آخر من فاز بالجائزة عام 2019 ، ولم يتم تنظيم المسابقة بعد ذلك حتى هذا العام ، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني والسنغالي ساديو ماني.

وسيشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل لاعب ولاعب ، وكذلك أفضل فريق وطني ونادي العام في أفريقيا ، بالإضافة إلى أفضل هدف بالإضافة إلى بعض الجوائز الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.