التخطي إلى المحتوى

يمثل اليوم السبت فرصة جديدة لنادي ليفربول الإنجليزي ، النجم المصري محمد صلاح ، للفوز ببطولة جديدة ، حيث يواجه الريدز مانشستر سيتي مرة أخرى في كأس الدرع الخيرية.

تعتبر مباراة مان سيتي تحديًا كبيرًا أمام المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ، خاصة أنها مع افتتاح موسم جديد ، يسعى خلاله الريدز إلى حسم اللقب حتى يدخل الفريق. ويضع الدوري الإنجليزي أعينه على المنافسة بقوة وإنهاء هيمنة السيتي على الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور ، في كأس الدرع الخيري متوقع بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

فيما يلي 5 أسباب دفعت ليفربول للمباراة بحماس كبير من أجل الفوز باللقب:

1- على الرغم من أن الدرع الخيرية لا يعتبر بطولة كبرى ، إلا أن لللقب تاريخ طويل في تاريخ كرة القدم الإنجليزية ، والذي تأسس قبل 114 عامًا في عام 1908.

2- يظل الدرع الخيري الكأس المحلية الوحيدة التي لم يفز بها يورجن كلوب منذ تعيينه مدربًا لليفربول ، وبالتأكيد فإن تحقيق اللقب الغائب سيكون إنجازًا جيدًا لمدرب الريدز المحبوب.

3- ستكون هذه هي المباراة الأولى في الموسم ضد مانشستر سيتي ، المنافس الأشرس للريدز في السنوات الأخيرة ، وفي حين أن النتيجة قد لا تكون مهمة في النهاية ، خاصة إذا انتهت بركلات الترجيح ، فإن الأداء الجيد مهم.

4- قد تكون مباراة Charity Shield فرصة مبكرة للتقدم ضد مانشستر سيتي وزرع بذور الشك لموسمهم المقبل.

5- التعود على عادة الفوز مبكرًا لن يضر في النهاية ، والتغلب على منافس مانشستر سيتي والفوز باللقب أمر يستحق أخذ درع المجتمع على محمل الجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.