التخطي إلى المحتوى

أسابيع قليلة ، ويبدأ الموسم الكروي الجديد 2022-2023 ، في دول العالم ، وسط ترقب الملايين من مشجعي كرة القدم الذين ينتظرون العديد من الأحداث الخاصة.

نستعرض أبرز 5 أحداث رياضية في الموسم الجديد:

1- كأس العالم قطر 2022 تقام النسخة الأولى من كأس العالم في منتصف موسم كرة القدم للمرة الأولى ، حيث تستضيف قطر كأس العالم 2022 في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر من العام الجاري.

2- حلم محمد صلاح .. نجمنا المصري ينتظر مغامرة جديدة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

أصبح محمد صلاح أحد أبرز هدافي ليفربول عبر تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا وصنع 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب ويستعد للسنوات الثلاث المقبلة مع الريدز. .

ومن المحتمل أيضًا أن يلتقي صلاح ورفاقه مع ريال مدريد في أي دور في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في مقابلة مطولة مع مجلة فرانس فوتبول ، كشف محمد صلاح مؤخرًا عن حلمه الأكبر في الفوز بدور البالون في العام الجديد ، مؤكدًا أنه صُدم بحصوله على المركز السابع في الكرة الذهبية.

وأضاف محمد صلاح ، أن ريال مدريد يشكل عقبة أمام التتويج هذا العام ، قائلاً: إذا لم أفز بهذه الجائزة لعام 2022 ، سأفعل كل شيء لأكون الفائز في عام 2023 ، وأشار إلى أن ليفربول كان أكثر استحقاقاً للفوز بالبطولة. الدوري ضد ريال مدريد.

فاز صلاح بالعديد من البطولات الفردية والجوائز خلال رحلته ، أبرزها مع الريدز ، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ، ودوري أبطال أوروبا 2019 ، وكأس السوبر الأوروبي 2019 ، وكأس العالم للأندية 2019 ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، والبطولة. كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2022 الموسم.

كما فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العام من الدوري المحترف في إنجلترا بتصويت اللاعبين ، وموسم 2018 و 2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) ، ومواسم 2018 و 2019 و 2022 ، و عدد من الجوائز الفردية الأخرى.

وأحرز صلاح 118 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في 180 مباراة ، كما صنع 48 هدفا لزملائه..

وكان عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي هدفين فقط ، وهو ما سجله في موسمه الأول مع البلوز 2013-14 ، ولعب في المجموع مع الفريق 13 مباراة خلال موسم ونصف ، و لم يسجل أكثر من هدفين وصنع نفس الشيء.

يحتل محمد صلاح المركز 20 في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ ، على قدم المساواة مع نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

3- نسخة جديدة من “الدوري الإنجليزي الممتاز” ، دوري الملايين .. جماهير كرة القدم ينتظرون الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو أقوى وأغلى الدوري حول العالم ، كونه الأغلى. تابعت للعديد من النجوم.

ومن المنتظر أن تشهد النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ظهور الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي والأوروجوياني داروين نونيز مع ليفربول.

4- تين هاج وخطط جديدة داخل قلعة اولدترفورد .. كل جماهير مانشستر يونايتد حول العالم تنتظر ظهوره بشكل مختلف في الموسم الجديد تحت يقود إيريك تين هاج ، المدرب الجديد للفريق والذي يعتمد عليه المشجعون لإعادة الشياطين الحمر إلى منصة التتويج.

رغم ذلك ، لم يعقد النادي الإنجليزي أي صفقات قوية خلال الفترة الماضية ، وكان راضياً عن التعاقد معه ثلاث صفقات هي Tyrell Malacia و Christian Eriksen و Lisandro Martinez ، ولمح إيريك تن هاج إلى رغبته في إبرام المزيد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية إذا كان يريد تحقيق النجاح بنهاية الموسم المقبل..

أظهر مانشستر يونايتد شكلًا جديدًا وحماسيًا استعدادًا للموسم الجديد ، حيث لعب مباراتين وديتين حتى الآن ، حيث فاز في المباراة الأولى 4-0 على ليفربول والثانية 4-1 على ملبورن فيكتوريا ، مما يؤدي إلى إمكانية رؤية شكل جديد. من الشياطين الحمر تحت قيادة تين هاغ.

5- برشلونة والرويال تحت المجهر .. جماهير برشلونة وريال مدريد قطبي الكرة الاسبانية تنتظر انطلاق الموسم الجديد لرؤية الصفقات الجديدة من أجل تحقيق أحلامهم بالسيطرة على المستوى المحلي والقاري. البطولات.

أعلن برشلونة عن توقيع فرانك كيسي من ميلان في سوق الانتقالات الصيفية ، وهي الصفقة التي يأمل المشجعون الكتالونيون في الحصول عليها.

بينما أبرم ريال مدريد بعض الصفقات ، أبرزها ضم المدافع الألماني أنطونيو روديجر إلى صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع تشيلسي ، وكذلك أوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو قادمًا من موناكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.