التخطي إلى المحتوى

ستقام عدة أحداث كروية يوم الخميس 21 يوليو ، ويتجه انتباه عشاق كرة القدم والمشجعين إليهم في مصر والقارة الأفريقية والعالم بأسره ، وهو يوم كروي يحمل وجبة كروية دسمة.

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر 2021

ويواجه فريق الأهلي منافسه الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر 2020.

أخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو ، بشرط أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي ، بينما يظهر الزمالك بالزي الاحتياطي ويختلف تمامًا عن زي الأهلي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه الرسمي في نهائي كأس مصر. لأن المباراة بين الفائز في المباراة رقم 29 وهو الأهلي الفائز بالمباراة رقم 30 وهو الزمالك حسب اليانصيب وبالتالي يأتي الأهلي قبل الزمالك.

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة ، لهذا السبب أيضًا ، فإن الأهلي هو صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي يرتدي زيه الأصلي.

وستبث قناة اون تايم سبورتس مباراة الاهلي والزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس مصر باستوديو تحليلي قبل بدء اللقاء ، مع كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

أفضل الجوائز في إفريقيا 2022

سيقام حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا هذا العام في المغرب يوم الخميس 21 يوليو 2022 ، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) أن الحفل سيُقام قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات ، المقرر إقامته. 23 يوليو.

وشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل لاعب ولاعب ، وكذلك أفضل فريق وطني ونادي العام في أفريقيا ، بالإضافة إلى أفضل هدف بالإضافة إلى بعض الجوائز الأخرى.

يتنافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي 2022 مع السنغالي ساديو ماني والعديد من النجوم الآخرين. مصر والأهلي أيضا في قائمة المرشحين لأفضل فريق ونادي على التوالي.

مانشستر سيتي ضد أمريكا

يمر فريق مانشستر سيتي بفترة تأهيلية للاعبين في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد ، والمقرر أن يبدأ في الخامس من أغسطس المقبل ، ومن المقرر أن يبدأ مانشستر سيتي جولته الودية. في صيف 2022 ، في 21 يوليو ، ضد كلوب أمريكا في المكسيك. هيوستن الأمريكية.

صلاح في مهمة ودية جديدة مع ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره الألماني لايبزيغ في تمام الساعة 7:15 مساء غد الخميس في المباراة الودية الثالثة للفريق استعدادا للموسم الجديد.

لعب ليفربول مباراتين سابقتين ، وخسر في الأولى أمام مانشستر يونايتد في بطولة بانكوك الودية ، 4-0 ، والفوز في الثانية على كريستال بالاس بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.