التخطي إلى المحتوى

أصر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على إبقاء لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا وقرر مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة..

ارتبط اسم سيلفا مؤخرًا بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف ، قبل أن تنجح إدارة كامب نو في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، وقبله البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد..

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية ، هناك تقرير3 أسباب دفعت مانشستر سيتي إلى التمسك بالقائد برناردو سيلفا ، وأهمها قناعة بيب جوارديولا بضرورة البقاء ، حيث أكد المدرب أن سيلفا ليس للبيع هذا الصيف ، حيث يعتبر لاعباً أساسياً في خطته المقبلة. الموسم..

السبب الثاني أيضًا هو التجربة الرائعة التي يتمتع بها النجم البرتغالي على ملعب الاتحاد ، حيث قضى 5 مواسم كاملة مع فريقه السماوي بعد أن قدم برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي من موناكو قبل 5 سنوات مقابل 43 مليون جنيه إسترليني..

أخيرًا ، السبب الثالث هو وعد اللاعب بالبقاء في السيتي والتضحية في اللحظة الأخيرة لتتويج الفريق بالبطولات ، حيث أكد النجم البرتغالي في بيان شهير أنه فعل كل ما في وسعه ، قائلاً: “لقد لعبت دائمًا. بالنسبة لمان سيتي ، سأبذل قصارى جهدي دائمًا ، علاقتي بالنادي ، مع الجماهير ، مع زملائي في الفريق رائعة ، وسأحترم ذلك دائمًا. “

في المجموع ، وطوال مسيرته ، لعب برناردو سيلفا 437 مع أندية مختلفة ، سجل خلالها 83 هدفًا وساعد 76 الآخرين.

مع مانشستر سيتي خلال 5 مواسم ، لعب سيلفا 249 مباراة سجل خلالها 48 هدفًا وساعد 50 الآخرين .

كما شارك سيلفا في 35 مباراة في حملة تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين ، ليتم اختياره ضمن فريق الموسم..

عقد برشلونة مع رافينيا من ليستر سيتي قبل أن يغلق ليفاندوفسكي الباب تمامًا أمام قضية انتقال سيلفا للنادي الكتالوني..

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن برناردو سيلفا من بين أهدافه الرئيسية خلال ميركاتو هذا الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.