التخطي إلى المحتوى

يهتم عدد كبير من المواطنين في عموم العراق بمعرفة متطلبات الالتحاق بمنحة غلاء المعيشة في العراق 2022 المقدرة بـ 100،000 دينار عراقي وهي المنحة التي وافق عليها مجلس الوزراء العراقي خلال الجلسة الماضية التي عقدت يوم الثلاثاء 8 آذار. التي ذكرت من خلال تقديم الدعم المالي المتمثل في منحة زيادة الأسعار لمجموعات معينة مؤهلة للحصول على الدعم في جميع أنحاء العراق ، كجزء من تقديم الدعم المناسب لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة بسبب أزمة الأسعار المرتفعة ، وسنراجع من خلال وشروط هذه السطور الحصول على دعم الاسعار المرتفع في العراق للحصول على مبلغ 100 الف دينار عراقي.

100000 دينار عراقي رابط ومتطلبات طلب منحة تكلفة المعيشة

أعلنت الحكومة العراقية رسميا تفاصيل شروط الحصول على منحة سعودية عالية في العراق ، والتي تقدر بمائة ألف دينار عراقي ، فيما أعلنت بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الفئات المؤهلة وهي كالتالي.

  • يحصل المستفيدون من المنحة على مبلغ مائة ألف دينار عراقي لمرة واحدة فقط من منحة غلاء المعيشة.
  • وقد تم تحديد فئات معينة مؤهلة للحصول على الدعم ، لا سيما فئة المتقاعدين الذين يتقاضون راتباً أقل من مليون دينار شهرياً.
  • يتم تقديم الدعم لجميع الموظفين العراقيين من مختلف القطاعات الذين يقل دخلهم عن 500 ألف دينار عراقي.
  • يوفر الدعم لمجموعات معينة من الأشخاص على المساعدة الاجتماعية ، وكذلك مجموعات من الأشخاص الذين ليس لديهم دخل.

رابط وخطوات التقديم على منحة 100،000 دينار عراقي 2022

ومن المقرر البدء في صرف منحة قدرها 100 ألف دينار عراقي للفئات المؤهلة للدعم خلال الأيام المقبلة ، بعد قبول طلبات التسجيل والشروط والضوابط التي أقرتها الحكومة العراقية في بيانها الأخير. إلكترونيًا للحصول على الدعم المقدم باتباع الخطوات التالية.

  • يمكن الوصول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مباشرة من خلال هذا وصلة.
  • يتم اختيار التسجيل لدعم زيادة الأسعار من خلال التسجيل الصحيح للبيانات الأساسية المطلوبة للمستخدم.
  • اختر لإرسال طلب التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.