التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لاعب خط وسط يوفنتوس بول بوجبا من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى وقد يغيب لمدة شهر إلى شهرين..

خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مباراة واحدة فقط قبل الموسم ، في الفوز 2-0 على شيفاس ، قبل أن يعرج خلال جلسة تدريبية في نهاية الأسبوع..

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن الأمر ثبت أنه أخطر مما كان يعتقد سابقًا ، حيث أصدر البيانكونيري بيانًا رسميًا الليلة الماضية أكد فيه إصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى..

وأشارت الشبكة إلى أن بوجبا سيخضع لعملية جراحية ، وتثق مصادر متعددة في إيطاليا بأن العملية ستكون ضرورية ، وهذا يعني التوقف عن العمل لمدة شهر على الأقل ، وعلى الأرجح شهرين ، حسب حجم الضرر..

وفقًا لـ Gazzetta dello Sport ، هذه ليست إصابة جديدة ، بل نتيجة إجهاد الركبة المستمر الذي تسبب في معاناته من مشاكل العضلات خلال العامين الماضيين في مانشستر يونايتد.

من المقرر أن يبدأ موسم الدوري الإيطالي في عطلة نهاية الأسبوع في 13 أغسطس ، بسبب الاستعدادات لكأس العالم 2022 في نوفمبر وديسمبر ، وهذا يعني أن بوجبا سيغيب عن مباريات أكثر من الموسم العادي..

إذا تم تأكيد الغياب لمدة شهرين ، فسوف يغيب عن سبع مباريات في الدوري الإيطالي ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.