التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي قدم عرضًا للتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ، بدءًا من الموسم الجديد.

ينتهي عقد فيرمينو مع الريدز في صيف 2023 ولم يجدد اللاعب عقده بعد ، وبالتالي سيسمح له بالمغادرة مجانًا في نهاية الموسم المقبل..

أكدت صحيفة لا جازيتا الإيطالية ، أن يوفنتوس قدم عرضًا للتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول..

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس قدم عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه لليفربول مقابل روبرتو فيرمينو.

وأكد موقع Liverpool Echo أن يوفنتوس يريد التوصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن لإتمام الصفقة ، وأشار إلى أن فيرمينو حريص على مغادرة ليفربول هذا الصيف بهدف المشاركة مع منتخب البرازيل في مونديال 2022 في قطر..

خسر ليفربول جهود المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، الذي غادر مجانًا ، وانتقل إلى روما في صفقة انتقال مجانية ، ويسعى يوفنتوس لتعزيز خط المواجهة من خلال التعاقد مع فيرمينو..

وأوضح ليفربول إيكو أن فكرة التعاقد مع فيرمينو بدت بعيدة المنال ، وتوقع بقاءه لمدة عام آخر في الأنفيلد ، مع العلم أن عقده مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجديد..

وانتقل فيرمينو (30 عاما) من هوفنهايم إلى ليفربول مقابل 41 مليون يورو ، وآخر تجديد عقده في 2018..

شارك فيرمينو في 327 مباراة مع ليفربول ، سجل فيها 98 هدفاً وصنع 74 ، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي ، ولقب دوري أبطال أوروبا ، ولقب كأس العالم للأندية ، ولقب كأس السوبر الأوروبي ، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، ولقب كأس الدوري الإنجليزي.

هذا الصيف ، وقع ليفربول مع داروين نونيز من بنفيكا ، وفابيو كارفالو من فولهام ، وكالفين رامزي من أبردين ، وجدد عقد محمد صلاح..

سيلعب ليفربول مع مانشستر سيتي ، في 30 يوليو ، في كأس درع المجتمع الإنجليزي ، مع افتتاح الريدز مشوارهم في الدوري الإنجليزي ، في 6 أغسطس ، بمواجهة فولهام..

فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، واحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلف مانشستر سيتي البطل..

فيرمينو ، 30 عامًا ، الذي ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2023 ، لعب 35 مباراة الموسم الماضي ، وسجل 11 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.