التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة سيدخل مصالح نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل 2022-2023.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” ، فإن يوفنتوس يريد ضم المهاجم الهولندي إلى صفوفه ، في ظل قناعة بقدرة اللاعب على قيادة هجوم السيدة العجوز خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد أيضا الاستماع إلى العروض المقدمة للاعب ، خاصة في ظل تراجع دوره داخل صفوف النادي الكتالوني ، خاصة بعد التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، بايرن ميونيخ السابق. المهاجم ، وبحضور المهاجم الغابوني أوباميانج ولاعبين آخرين.

خصص برشلونة مبلغ 20 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب الهولندي لأي من الأندية المرعبة في الحصول على خدمات ديباي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان ممفيس ديباي قد سبق له تلقي عرض من توتنهام هوتسبر من خلال مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي مقابل 17 مليون يورو ، لكن العرض لم يلق ترحيبًا من إدارة برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة طلب من ممفيس ديباي البحث عن نادٍ خلال فترة الانتقالات الحالية ، بعدما ابتعد عن مصالح الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.