التخطي إلى المحتوى

سيواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره الأمريكي إنتر ميامي ، في إطار استعدادات الفريق لبدء الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2022-2023..

يستضيف ملعب لوكهارت بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة برشلونة أمام إنتر ميامي فجر الأربعاء 20 يوليو في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة ، وتنقل المباراة على قناة برشلونة.

يستعد برشلونة للجولة الصيفية في معسكر الولايات المتحدة هذا الأسبوع للموسم الكروي الجديد 2022-23 بمباريات عديدة أبرزها مواجهة خصمه اللدود ريال مدريد في كلاسيكو ودي جديد..

أنهى برشلونة الدوري الإسباني الممتاز الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة ، والذي توج به ريال مدريد.

يلتقي فريق كرة القدم الأول نادي ريال مدريد ونظيره برشلونة ، مساء 23 يوليو المقبل ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، على ملعب “تو جنت” في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، في تمام الساعة الثالثة. الساعة صباحا بتوقيت القاهرة..

قائمة برشلونة في معسكر الولايات المتحدة هي كما يلي:

Ter Stegen، Tenas، Pena، Dest، Pique، Araujo، Busquets، Pedri، Dembele، Pedri، Depay، Fati، Nico، Jordi Alba، Ferran Torres، Roberto، de Yong، Garcia، Aubameyang، Gavi، Pjanic، Koiado، Casey Christensen ، رافينيا ، توري ، بالدي ، زالزولي ، كاسادو.

فاز برشلونة بالدوري الإسباني للمرة الأخيرة عام 2019 ، ودوري أبطال أوروبا عام 2015 للمرة الأخيرة.

خلال جولته في كامب أمريكا ، سيلعب برشلونة 4 مباريات قبل الموسم ضد إنتر ميامي يوم الأربعاء في ميامي ، ضد ريال مدريد يوم الأحد في لاس فيجاس ، مع يوفنتوس الإيطالي في 27 يونيو في دالاس ، ومع نيويورك ريد بولز في 31 يونيو. من نفس الشهر في نيويورك..

وانضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى معسكر الفريق ، حيث إنها الصفقة التعاقدية الرابعة للفريق الكتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي والبرازيلي رافينيا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.