التخطي إلى المحتوى

يفتتح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مبارياته الودية في الولايات المتحدة الأمريكية أمام المكسيكي كلوب أمريكا في تمام الساعة 2:30 من صباح اليوم الخميس.

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد المكسيكي كلوب أمريكا في تمام الساعة 2:30 من صباح اليوم الخميس على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

يبدأ مان سيتي ، بقيادة المدرب بيب جوارديولا ، استعداداته للموسم الجديد 2022-2023 ، بأول مواجهة ودية أمام كلوب أمريكا المكسيكي فجر اليوم.

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022 ، للمرة الثانية على التوالي ، لكنه فشل مرة أخرى في الحصول على لقب الحلم (دوري أبطال أوروبا).

ومن المتوقع أن يشهد مانشستر سيتي الصفقات الجديدة في مباراة كلوب أمريكا الودية الليلة بقيادة الثلاثي إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز وكالفين فيليبس.

يتطلع بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، لبداية مقنعة في أول مباراة ودية له ، من أجل إرسال رسالة إلى الخصوم قبل انطلاق الموسم الجديد.

سيغيب مانشستر سيتي صباح اليوم عن نادي كلوب أمريكا ، المدافع الفرنسي إيمريك لابورت ، بسبب غيابه عن معسكر الفريق السماوي في أمريكا بسبب عدم الاستعداد البدني.

كما خسر جوارديولا مدرب السيتي كل من جون ستونز وفيل فودين وإيلكاي جوندوجان في جولة أمريكا ، لتلقيه جرعة واحدة من كورونا ، وهو ما لا يتماشى مع الإجراءات والقواعد المفروضة في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.