التخطي إلى المحتوى

علق نادي غلطة سراي التركي ، على انتقال اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي نانت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد نادي غلطة سراي في بيان رسمي على موقعه الرسمي: “بدأت المفاوضات الرسمية مع نادي نانت بشأن الانتقال المؤقت للاعبنا المحترف مصطفى محمد أحمد عبد الله ، حتى نهاية موسم 2022-2023”..

غادر مصطفى محمد معسكر فريق غلطة سراي ، الموجود حاليا في النمسا ، للخضوع لفحص طبي لانتقاله إلى الدوري الفرنسي.

نشرت الوكالةDHAفيديو تركي ، لحظة سفر مصطفى محمد إلى فرنسا ، للخضوع لفحص طبي في مدينة نانت استعدادًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال مصطفى محمد باكيا في تصريحات للوكالة التركية “سأفتقد جماهير غلطة سراي والفريق وزملائي”.“.

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: “طبعا أبكي لتوديع جلطة سراي. سأنتقل إلى نانت لموسم على سبيل الإعارة “.

وخلص مهاجم غلطة سراي إلى القول: “سأبذل قصارى جهدي للفوز بالألقاب ، لقد مررت بلحظات جيدة هنا. آمل أن أعود إلى غلطة سراي مرة أخرى”.

قال الموقع ” lesvioletsيقترب مصطفى محمد من الانتقال إلى نانت ، في ظل رغبة الأخير في الحصول على خدمات المهاجم المصري لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف التقرير أن مصطفى محمد قد يتقدم على سبيل الإعارة لنانت مقابل ما بين 2 و 2.5 مليون يورو ، بقصد البيع بصفقة تتراوح قيمتها بين 7 و 8 ملايين يورو للنادي التركي.

وضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفها ، خاصة مع تألق اللاعب مع المنتخب المصري والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.