التخطي إلى المحتوى

علق المدرب الهولندي إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد إلى الشياطين الحمر ، حتى الوقت الحاضر ، للانضمام إلى معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المعروف أن رونالدو قدم طلبًا لإدارة مانشستر يونايتد للسماح له بالمغادرة هذا الصيف ، حيث يرغب البرتغالي المخضرم في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قال تين هاج لصحيفة “ميرور” الإنجليزية ، عندما سئل عن القلق بشأن رونالدو: “بالطبع ، لكن القلق ليس الكلمة الصحيحة”. رونالدو وبعد ذلك سنقوم بدمجه في الفريق “.

وحول الصفقات ، علق: “وقعنا على إريكسن في خط الوسط ، ونعم ، أنا سعيد جدًا بأداء خط الوسط والهجوم في الوقت الحالي ، لكنني أعلم أن الموسم المقبل طويل جدًا وهناك كأس العالم. ، لذلك نحن بحاجة إلى المزيد من الخيارات “.

وتابع: “نحتاج إلى المزيد من الخيارات حيث يمكن أن يكون لديك فريق جيد ، فالأمر لا يتعلق فقط بالفريق ، ولكن بفريق جيد للحصول على نتائج جيدة في نهاية الموسم ، لذلك علينا تقوية الفريق أكثر. نحن نبحث عن لاعبين في الوقت الحالي ، لكننا نحتاج أيضًا إلى اللاعبين المناسبين “.

وعن صيحات استهجان الكابتن هاري ماجواير ، قال: “نعم ، لاحظنا ذلك ، ولكن إذا قمت بعمل جيد ، فسوف تهدأ صيحات الاستهجان ، وأعتقد أن هاري والفريق عملوا بشكل جيد للغاية.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.