التخطي إلى المحتوى

غادر المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر معسكر بوروسيا دورتموند التدريبي في سويسرا مبكرًا. بسبب المرض ، عاد بالفعل إلى النادي.

وبحسب بيان رسمي للنادي ، اشتكى اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من أنه لم يكن على ما يرام بعد التدريبات صباح الاثنين..

خلال الفحوصات الطبية المكثفة تم اكتشاف ورم في الخصيتين وفي الايام القادمة سيتم اجراء المزيد من الفحوصات بمركز طبي متخصص.

وأكد سيباستيان كيل المدير الرياضي للنادي: جاء هذا الخبر اليوم بمثابة صدمة لسيباستيان هالر ولنا جميعًا. تتمنى أسرة بوروسيا دورتموند بأكملها للاعب الشفاء التام في أسرع وقت ممكن ويمكننا معانقته مرة أخرى قريبًا. سنفعل كل ما في وسعنا لضمان حصوله على أفضل علاج ممكن “.

وشدد البيان الرسمي على احترام خصوصية اللاعب وعائلته وعدم طرح أي أسئلة فور حصولنا على مزيد من المعلومات سيتم الإعلان عنها بالاتفاق مع اللاعب.

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري ، عن تعاقده مع النجم الإيفواري سيباستيان هالر ، بعقد لمدة 4 سنوات ، على أن يستمر مع الفريق حتى عام 2026 ، قادمًا من أياكس أمستردام بهولندا ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

قال النادي الألماني: “تعاقد بوروسيا دورتموند مع سيباستيان هالر. ينتقل اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من كوت ديفوار من أياكس أمستردام ، حيث وقع عقدًا يستمر حتى 30 يونيو 2026.

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن صفقة المهاجم الإيفواري كلفت خزينة بوروسيا دورتموند مبلغ 31 مليون يورو.

يرتدي هالر القميص رقم 9 مع بوروسيا دورتموند ، والذي كان يرتديه النجم النرويجي إرلينج هالاند ، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي لميركاتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.