التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن ريال مدريد يريد التخلص من ثمانية لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية ، حيث سيشكل المدرب كارلو أنشيلوتي فريقه لموسم 2022-23.

وقع لوس بلانكوس مع Aurelien Chuamini و Antonio Rudiger في Mercato الحالي ، وادعى Ancelotti مؤخرًا أن النادي لن يوقع مع لاعبين آخرين هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “ماركا” فإن أبطال إسبانيا وأوروبا وضعوا قائمة بثمانية لاعبين غير مرغوب فيهم ، ويزعم التقرير أن ماركو أسينسيو من بين اللاعبين الذين يريد ريال مدريد التخلص منهم ، حيث لا يزال الدولي الإسباني مرتبطًا. للانتقال إلى ميلان وأرسنال وليفربول.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن داني سيبايوس وتاكيفوسا كوبو وجيسوس فاليخو وماريانو دياز وبورجا مايورال وألفارو أودريوزولا ورينير جيسوس ليسوا مطلوبين في النادي للموسم المقبل.

في غضون ذلك ، ألمح أنشيلوتي مؤخرًا إلى أنه يفكر في استخدام إيدين هازارد كمهاجم الموسم المقبل عندما يتعذر على كريم بنزيما اللعب ، مما سيحد من دقائق ماريانو.

وسيفتتح لوس بلانكوس ، الذي تغلب على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية مايو ، الموسم التحضيري ضد برشلونة في 23 يوليو قبل أن يواجه أيضًا ناديي أمريكا ويوفنتوس.

بعد ذلك ، سيواجه فريق أنشيلوتي بطل أوروبا أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإسباني خارج أرضه أمام ألميريا في 14 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.