التخطي إلى المحتوى

نشر ديفيد بيكهام ، لاعب ريال مدريد الأسبق ، مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” زوجته ، فيكتوريا ، أثناء ممارسة الرياضة على متن سفينة سياحية خلال إجازتهما الصيفية ، وعلق ديفيد على الفيديو المنشور على حسابه بـ “انتظر ، لا يمكنك حتى تناول القهوة بدون اندفاع فيكتوريا”.

بينما علقت فيكتوريا على الفيديو المنشور على حساب زوجها ديفيد ، “يبدو أنني فقدت شريكي في التدريب ، ديفيد”. نشرت فيكتوريا أيضًا مقطع فيديو لتدريبها على حسابها “Story” على “Instagram” ، لكن من زاوية أخرى ، علقت فيكتوريا على الصورة بـ “تدريب الصباح الباكر ، احزر”. ديفيد غاب عن يوم ساقه مرة أخرى “


قصة فيكتوريا بيكهام

من جهته ، يشار إلى أن ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا احتفلوا – في وقت سابق – بعيد ميلاد ابنتهما الصغيرة هاربر سفن.

نشر ديفيد بيكهام ، لاعب ريال مدريد الأسبق ، مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” ، وعلق بيكهام على الفيديو ، “عيد ميلاد سعيد للسيدة الجميلة .. لقد بلغت الحادية عشر اليوم ، لا أصدق ذلك. أنت أجمل بنت صغيرة قلب كبير .. نحبك كثيراً .. والدك يحبك “.

كما نشرت فيكتوريا بيكهام صور ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” ، وعلقت: “عيد ميلاد 11 سعيد لكل شئ صغير لدينا .. أحلى وأطيب وأجمل روح نتمنى لها .. . نحن جميعا نحبك كثيرا.”

يذكر أن الفنانة العالمية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام احتفلت في وقت سابق بالذكرى الـ 23 لزواجها من أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام ، واصفة إياه بـ “كل شيء”.

شارك مصمم الأزياء الشهير صورة لنفسها وهي تتألق إلى جانب لاعب كرة القدم في حفل زفاف والده ، تيد ، في أبريل ، وأشارت إلى أن النقاد “قالوا إن زواجنا لن يدوم عندما عقدوا قرانهم في عام 1999” ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.