التخطي إلى المحتوى

وحاول مشجعو أوروجواي ناسيونال القيام بدورهم في إقناع النجم لويس سواريز باتخاذ قرار العودة للفريق خلال الصيف ميركاتو ، خاصة أنه ليس لديه عقد مع أي ناد خلال الفترة الحالية.

انتهى عقد لويس سواريز مع ناديه السابق ، أتلتيكو مدريد ، الذي أمضى معه الموسمين الماضيين قادمًا من برشلونة.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية ، أن المباراة الأخيرة لناسيونال ، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح الجمعة ، ضد فريق سيريتو في الدوري الأوروغواياني ، شهدت جماهير النادي ، الذين بلغ عددهم 20 ألف متفرج ، وهم يرتدون قناع النجم. لويس سواريز ليحفزه على العودة للفريق مرة واحدة. آخر.

أجرى رئيس النادي الأوروغوياني خوسيه فوينتس محادثات مع سواريز وقال في وقت سابق من هذا الأسبوع: “إذا كانت هناك فرصة سأفعل المستحيل حتى يأتي. نحن مستعدون لمنحه كل الحب الذي يستحقه ومعاملته كما هو ، لاعب كرة قدم . أبواب ناسيونال مفتوحة ، ما عليك سوى إخبارنا بما تحتاجه. يسعدنا قدومه “.

غادر سواريز فريق ناسيونال إلى أوروبا للمرة الأولى عندما انضم إلى فريق جرونينجن الهولندي من ناسيونال في عام 2006. بعد موسم غادر إلى أياكس وبعد أربع سنوات في أمستردام انضم إلى ليفربول حيث انتقل بمباراته إلى المستوى التالي.

قضى سواريز ثلاثة مواسم في آنفيلد قبل أن ينضم إلى برشلونة ويصبح أحد أعظم الهدافين في النادي خلال السنوات الست التي قضاها هناك. أمضى العامين الماضيين في أتلتيكو مدريد ، وقادهم إلى المجد في الدوري الأسباني في 2020/21.


جماهير ناسيونال

مراوح ناسيونال (2)
جماهير ناسيونال

مراوح ناسيونال (3)
جماهير ناسيونال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.