التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم السبت ، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا يقترب من اللعب في الدوري الإسباني “الليجا” الموسم المقبل 2023. وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية ، أن أتلتيكو مدريد وإشبيلية مهتمان بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا. و وأوضحت أنه يظل خيارًا أقرب للاستمرار في إيطاليا مع روما وإنتر ميلان أو نابولي.

في غضون ذلك ، يستعد إنتر ميلان لتقديم عرض جديد للأرجنتيني الدولي باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق ، في الأيام المقبلة ، في محاولة لتسوية العقد رسميًا وسط سباق مع نابولي وروما ، اللذين يسعيان لخطفه..

رغم رفض نادي إنتر ميلان الموافقة على منح وكيل ديبالا عمولة كبيرة مقابل التعاقد مع باولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وبحسب صحيفة “توتو ميركاتو” ، يسعى نادي إنتر ميلان لمحاولة قوية التعاقد مع اللاعب في الوقت الذي يقود فيه نادي روما المفاوضات الحالية ، رغبة من جوزيه مورينيو ، المدرب البرتغالي لفريق العاصمة ، في الحصول على خدمات اللاعب..

وأشار التقرير إلى أن باولو ديبالا يواجه بعض المخاوف بسبب انطلاق العديد من الأندية التي تستعد للموسم الجديد ، بينما لم يرتبط بعد بمستقبله سواء في الدوري الإيطالي أو غير ذلك..

عاد باولو ديبالا من الإجازة التي حصل عليها في نهاية الموسم ويقضي وقته مع مدرب بدني في تورينو بهدف الحفاظ على لياقته قبل أن يقرر مصيره.

وأكد التقرير أن باولو ديبالا يضع من بين اهتماماته الانتقال إلى ناد يلعب في دوري أبطال أوروبا بشكل دائم ، مما يجعله يركز على اختيار الفريق الذي سيلعب من أجله..

وكان باولو ديبالا قد أعلن سابقًا رحيله عن فريق يوفنتوس بعد مسيرة طويلة مع يوفنتوس ، بدأت في موسم 2015 ، عندما انضم من باليرمو..

ميلان وروما ونابولي من بين الأندية المهتمة باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي رفض توقيع عقد جديد بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا مع يوفنتوس في نهاية عام 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.