التخطي إلى المحتوى

انضم الشاب المصري سيف عشماوي إلى نادي سيلتا فيجو الإسباني في فريق شباب النادي القادم من نادي ليونيسا الإسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ، بعد أن قدم مستويات رائعة معه.

بدأت مفاوضات سيلتا فيجو مع المهاجم الشاب منذ 3 أشهر ، بعد أن خضع اللاعب لمتابعة عن كثب من مسؤولي إدارة العقود بالنادي ، الذين قدموا تقريرًا يشيد بقدرات اللاعب التي ستفيد فريق شباب النادي ، وسيكون لاعبًا. مع مستقبل مع فريق كرة القدم الأول.

من جانبه ، قال عشماوي إن إدارة ناديه السابق ليونسا كانت متعاونة للغاية ، ولم يضعوا أي عقبات في طريق إتمام صفقة انتقاله ، مؤكدًا فخره بالموسمين اللذين قضاهما في صفوف ليونسا ، و أن هذه الفترة أضافت له الكثير كلاعب وجعلته يعتاد على حياة الاحتراف ومتطلباتها في هذه السن المبكرة. .

وأضاف سيف عشماوي الذي يلعب في مركز المهاجم ، أنه سينضم إلى فترة الإعداد لفريق شباب سيلتا فيجو مطلع سبتمبر المقبل ، قبل أن يشارك الفريق في الدوري الإسباني ، متمنيا الظهور بمستوى متميز ويحجز مكانه في الدوري الإسباني. التشكيلة الأساسية للفريق ، بحيث تكون هذه هي الخطوة الأولى. نحو ترقيته إلى الفريق الأول لسيلتا فيجو الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإسبانية.

يشار إلى أن سيف عشماوي لعب في البداية لنادي النصر ، ثم انتقل إلى نادي المصرية للاتصالات بفريق يقوده أشرف عبد الرحمن. مجال التسويق الرياضي هو البحث عن مواهب كرة القدم الشابة في إفريقيا والبحث عنها. كانوا يشاهدون المباراة ولفتوا انتباههم إلى المستوى الرائع الذي قدمه سيف ، فاختاروه وتحدثوا معه بعد المباراة وعرضوا عليه السفر للعب في الدوري الإسباني ، وزودوه بتذكرة سفر وإقامة.

سافر سيف إلى إسبانيا ، والتحق بنادي باترنا ، ولعب معه لمدة موسم ، انتقل بعدها إلى نادٍ أكبر ، فيلامارشانت ، ثم إلى أتلتيك إمستات ، حيث قدم مستويات رائعة وكان هداف الفريق ، وعندما كان لفت انتباه مسؤولي ديبورتيفا ليونسا الثقافية ، وهو النادي الرئيسي لمدينة ليون ، للتعاقد معه ، ليكون المهاجم الأول والأهم للفريق ، حتى لفت انتباه مسؤولي سيلتا فيجو ، الذين سارعوا. لتوقيعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.