التخطي إلى المحتوى

حقق فريق الميريا الإسباني انتصارا معنويا على نظيره فيليز ، بهدف مجاني ، في المواجهة الودية التي جرت بينهما مساء الأحد ، تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”. “2022-2023.

سجل نيكولا ماراس هدف الفوز لصالح ألميريا في الدقيقة السادسة من المباراة.

هذه المباراة هي أول مباراة ودية يلعبها الميريا في المعسكر التحضيري هذا الصيف استعدادًا لبداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي الميريا في المباراة الودية المقبلة ضد قرطبة في 23 يوليو تموز ، تليها مباراة سان فرناندو في 24 يوليو ، ثم يلتقي ملقا في 29 من الشهر نفسه. أما باقي المباريات التحضيرية فهي كالتالي:

ألميريا × غرناطة – 30 يوليو

ألميريا × قرطاجنة – 5 أغسطس

ألميريا × الهلال السعودي – 7 أغسطس

يفتتح فريق ألميريا ، العائد للدوري الإسباني ، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني ، بمواجهة نارية ضد ريال مدريد ، بطل المسابقة ، يوم الأحد ، 14 أغسطس ، على استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفي الجولة الثانية ، سيلتقي الميريا مع نظيره إلتشي ، يوم 22 أغسطس ، على ملعب مارتينيز فاليرو ، تليها مباراة إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في 27 من الشهر نفسه.

تعادل الميريا مع ليجانيس 2-2 في الجولة 42 من دوري الدرجة الثانية الإسباني ، لينهي الموسم في صدارة جدول الترتيب برصيد 81 نقطة ، ليتأهل لمنافسات الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.