التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة نادي تشيلسي لكرة القدم من حيث المبدأ على تمديد إعارة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نظيره الإيطالي إنتر ميلان ، لموسم آخر ، لتستمر حتى نهاية موسم 2023-2024.

عاد لوكاكو إلى ناديه السابق إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، على سبيل الإعارة لموسم واحد ، بعد أن أمضى موسمًا سيئًا مع تشيلسي ، الذي تعاقد معه الصيف الماضي في صفقة قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة “تلغراف” ، هناك اتفاق مبدئي على تمديد عقد إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان لمدة عام آخر ، كما يأمل الناديان بعد عامين على سبيل الإعارة ، عندما يتبقى لروميلو لوكاكو عامين في عقده مع النادي. بلوز ، سيتمكن النادي الإيطالي من تحمل تمويل الصفقة الدائمة للنجم البلجيكي.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي سيحصل على رسوم جديدة مقابل إعارة المهاجم البلجيكي لموسم آخر إلى النيرازوري.

كان توخيل مدرب تشيلسي قد ألمح إلى أن لوكاكو لن يعود ، وقال لشبكة سكاي سبورتس: “بالنظر إلى حقيقة أنه على سبيل الإعارة ، هناك فرصة بالطبع ، لا أعرف ما إذا كان ذلك مرجحًا جدًا ، لكن ليس لدي لإلقاء نظرة “. عام عليه “.

وأضاف: “قررنا مع الملاك تركه يرحل ، ورغبته في الرحيل ، كانت لديه الإمكانية وسمحنا له بالرحيل”.

وتابع: “لقد جلبنا الآن رحيم سترلينج ، الذي يمنحنا الكثير من المرونة ، والكثير من الحركة ، والكثير من الخيارات الهجومية في المقدمة ، حتى لو لم نحضر المزيد من اللاعبين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.