التخطي إلى المحتوى

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت حتى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

سجل النجم المصري محمد النني ، لاعب أرسنال ، هدفا رائعا في مرمى برشلونة الإسباني ، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مارس 2016.الذي حسمه الفريق الكتالوني في ذلك الوقت لصالحه 3-1 وودع ارسنال البطولة.

وجاء هدف النيني من تسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء ، بعد 5 دقائق من الشوط الثاني ، أمام الحارس الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الذي فشل في صدها.

في ذلك الوقت ، فاز محمد النني بجائزة أفضل هدف سجله أرسنال في مارس 2016 ، بعد أن تصدّر لاعب خط وسط المنتخب الوطني الاستفتاء العام ، الذي طرحه ناديه الإنجليزي على موقعه الرسمي ، لاختيار أجمل أهداف “. ارسنال “هذا الشهر.

واختار 34٪ من الجماهير الذين شاركوا في الاستفتاء هدف محمد النني ضد برشلونة كأفضل هدف لآرسنال هذا الشهر.

النني حاليًا مع أرسنال في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية ، استعدادًا لمباريات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وارتفعت القيمة التسويقية للاعب المصري الدولي إلى 11 مليون يورو ، بما يعادل 215 مليون جنيه ، بعدما أعلن ناديه تمديد عقده مع أرسنال حتى نهاية الموسم المقبل.

بدأ النني مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينتقل في عام 2008 إلى صفوف الناشئين بنادي المقاولون العرب ، وتم إدراجه في صفوف الناشئين قبل ترقيته عام 2010 إلى الفريق الأول للنادي العربي. نادي المقاولون مع زميله محمد صلاح نجم ليفربول في هذا الوقت ، ثم خاض التجربة الاحترافية في صفوف بازل السويسرية ، ثم جاءت أهم تجربة احترافية في مسيرته الكروية بانضمامه إلى صفوف الأرسنال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.