التخطي إلى المحتوى

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، لا يزال عازمًا على مغادرة الشياطين الحمر هذا الصيف ، وقبل نهاية فترة ميركاتو الحالية ، حيث يرغب اللاعب المخضرم في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “أتلتيك” البريطانية ، إن رونالدو لا يزال مصمماً على رأيه وهو مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، من أجل تعزيز سجله كأفضل هداف في تاريخ المسابقة ، حيث لا يريد تفويت هذه الفرصة خوفا من منافسه ليونيل ميسي الذي قد ينتزع اللقب. .

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يريد أيضا أن يصبح أفضل هداف في دور المجموعات على الإطلاق بفارق ثلاثة أهداف خلف ميسي في وصيف البطل.

وإذا استمر مع مانشستر يونايتد ، فلن يلعب رونالدو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لأن الشياطين الحمر احتلوا المركز السادس الموسم الماضي.

من ناحية أخرى ، سيلعب منافسه اللدود ميسي ، نجم باريس سان جيرمان ، في المنافسة ، الأمر الذي يقلق رونالدو ، الذي يخشى ميسي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الرحيل عن أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي ، وذلك في ظل رغبته في الانضمام إلى أحد الأندية المتنافسة في دوري أبطال أوروبا المقبل. الموسم..

ولفتت الصحيفة إلى أن المحادثات بين المهاجم البرتغالي والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تن هاج فشلت في إقناع اللاعب بالبقاء في معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

شارك رونالدو 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا ، ويريد الوصول إلى 20 موسماً متتالياً ، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي ، وهي مسابقة لم يشارك فيها رونالدو قط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.