التخطي إلى المحتوى

أعرب إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ، عن سعادته باللعب مع جاك غريليش بعد أن تمكن اللاعب النرويجي من تسجيل هدفه الأول في أول مشاركة له مع الفريق ، والتي استمرت 41 دقيقة فقط ، بمساعدة الدولي الإنجليزي ، حيث ظهر هالاند بالاتفاق. مع لاعب أستون فيلا السابق ، الذي عانى الكثير من أجل إحداث التأثير الذي كان متوقعًا منه منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي في أغسطس الماضي ، لكن إيرلينج قال إنه مقتنع بوجود المزيد مما سيقدمه الثنائي.

وقال هالاند لشبكة سكاي “إنه لاعب جيد ويجب أن أتحسن في المباريات القادمة لكن هناك شراكة جيدة لذا سيكون اللعب معه ممتعا.”

تألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور له مع فريقه الجديد مانشستر سيتي ، وسجل هدف الفوز ضد بايرن ميونيخ ، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي إنجلترا وألمانيا ، على التوالي ، على على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل هالاند الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 12 ، من جاك غريليش ، قبل أن تتوقف المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية ، وتستأنف مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة لتقام في نصفين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط.

في الشوط الثاني ، بعد أن تناوب صانعو ألعاب مانشستر سيتي على منح الوافد الجديد الهدايا أمام المرمى ، سجل هالاند هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول بعد تمريرة من برناردو سيلفا ، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

يستعد بايرن ميونيخ لمواجهة لايبزيج في 30 يوليو في كأس السوبر الألماني ، بينما يستعد سيتي لمواجهة ليفربول في نفس اليوم في كأس درع المجتمع الإنجليزي.

وتغلب مانشستر سيتي على كلوب أمريكا قبل يومين بينما تغلب بايرن ميونيخ على دي سي يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة التمهيدية للفريقين بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.