التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول المحترف ، ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، يرغب في التعاقد مع ماتيوس نونيز لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” ، نقلاً عن وسائل إعلام برتغالية ، أن ليفربول أراد التعاقد مع ماتيوس نونيز ، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة ، بعد أن أبرم ليفربول ثلاث صفقات في صيف ميركاتو ، حيث وقع وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز داروين نونيز وفابيو كارفالو. جنبا إلى جنب مع كالفن رامزي. .

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يستعد لبدء مفاوضات رسمية مع إدارة لشبونة من أجل الحصول على توقيع نونيز اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني ، حيث يمثل اللاعب أولوية بالنسبة للمدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب الفريق هذا الصيف..

وكان ليفربول قد أعلن انضمام المدافع ريس ويليامز إلى فريق بلاكبول على سبيل الإعارة ، وأصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا قال فيه “انضم مدافع ليفربول ريس ويليامز إلى بلاكبول في صفقة إعارة لموسم واحد”.

جدد ليفربول عقده مع ريس ويليامز ، 21 عاما ، بعد أن وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع الريدز في صيف العام الماضي ، ثم انضم إلى سوانزي سيتي في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم الماضي 2021-2022.

وقالت الصحيفة إن نونيز البالغ من العمر 23 عامًا قد يكلف ليفربول 45 مليون جنيه إسترليني ، حيث يمثل اللاعب أولوية بالنسبة للمدرب الألماني يورجن كلوب هذا الصيف.

ماتيوس نونيز الموسم الماضي مع سبورتنج لشبونة ، لعب 50 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات ، وسجل أربعة أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.