التخطي إلى المحتوى

نصح أسطورة البرازيل ونجم برشلونة الأسبق ريفالدو مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بالابتعاد عن برشلونة والانتقال إلى تشيلسي ، إذا تلقى عرضًا رسميًا.

يعتقد الأسطورة المتقاعد أن تشيلسي يمكن أن يكون الوجهة المثالية للبرتغالي ، الذي لا يريد التوقف عن اللعب على أعلى مستوى حتى الآن.

وقال ريفالدو في بيانه للموقع:الرهان“أرى تشيلسي خيارًا جيدًا بالنسبة له لمواصلة مسيرته على أعلى مستوى من خلال التنافس في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، والقتال من أجل الجوائز ، والتي يعتبرها حقًا الأهم في هذه المرحلة المتأخرة من مسيرته.”

وأضاف: “هناك شائعات منتشرة بأن النجم البرتغالي كان موضوع حديث ساخن بين رئيس برشلونة جوان لابورتا ووكيل اللاعب ، رغم أنني شخصياً أشك في وجود أي اهتمام جاد من النادي أو حتى من اللاعب لأخذ مثل هذا”. خطوة.”

وتعليقًا على ذلك ، قال: “لا أتوقع أن يستقبل جماهير البلوجرانا لاعب ريال مدريد السابق بشكل جيد جدًا وفي الوقت نفسه ، لا أستطيع أيضًا أن أفهم لماذا اختار كريستيانو رونالدو إفساد قصة حبه الجميلة في ريال مدريد بالانتقال إلى أكبر منافس لهم ، لا نوصي بهذه الخطوة بأي شكل من الأشكال. الشكل أو الشكل أو الشكل.

كان نجم مانشستر يونايتد شوكة في عيون جماهير النادي الكتالوني خلال المواسم التسعة التي قضاها في “سانتياغو برنابيو” ، حيث يعتقد الأسطورة البرازيلية أنه لا يستحق أن يتعرض لهجوم من جماهير لوس بلانكوس.

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023 ، وفي الموسم الماضي شارك رونالدو في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد ، 3131 دقيقة ، سجل فيها 24 هدفًا وصنع 3 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.