التخطي إلى المحتوى

توقع جون الدريدج أسطورة نادي ليفربول أن يظهر النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز بشكل مختلف في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 بعد أدائه الرائع في مباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية. .

قال جون الدريدج خلال مقالته على شبكة “Liverpool Echo” ، “رأينا محمد صلاح مختلفًا عن نهاية الموسم الماضي ، بينما كنت أشاهده في كأس الدرع الخيرية ، وشاهدت المباراة بأكملها ، يبدو كما لو أنه يفعل ذلك. لا يشعر بأي ضغط بعد توقيع عقده الجديد ، إذ لو كانت صفقة جديدة ، فقد كان يحمل عبء عقده مع اقتراب انتهاء عقده مع ليفربول ، مما أثر على أدائه وطريقة لعبه الموسم الماضي “.

وأضاف: “الآن وضع محمد صلاح كل هذا بعيدًا ، أتوقع له موسمًا رائعًا وتاريخيًا ويمكنك أن تتوقع منه أن ينافس على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة ، مع داروين نونيز في الجناح الأيسر سيصنع ثنائيًا رائعًا”. . “

وختم تصريحاته: “محمد صلاح سيسجل 20 هدفا على الأقل وربما 30 هدفا في الموسم الجديد”.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 في كأس الدرع الخيرية ، وظهر محمد صلاح مرتديا جهاز يشبه الساعة في يده ، وهو ما أثار العديد من التساؤلات ، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه النجم المصري في المباراة..

ولعب ليفربول عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد ، والذي بدأ بخسارة مفاجئة 4-0 في أول مباراة ودية له أمام مانشستر يونايتد ، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة في الجولة الآسيوية..

بعد ذلك ، حقق ليفربول فوزًا واسعًا على لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب “ريد بول أرينا” ، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف في الشباك. نفس الملعب..

سيبدأ ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023 ، من خلال مواجهة فولهام الصاعد حديثًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب كرافن كوتيدج في 6 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.