التخطي إلى المحتوى

أعلنت الصفحة الرسمية لجامعة الكويت عن ظهور نتائج القبول في جامعة الكويت ، مساء يوم السبت 30 يوليو 2022 ، حيث سيتم الاستعلام عن أسماء المقبولين بصيغة pdf الساعة 8:00 مساءً ، بحسب التقارير المرفقة ، و نُشر الخبر على الصفحة الرسمية للجامعة على مواقع التواصل. التواصل الاجتماعي ، حيث نتابع الأخبار التربوية التي تزيد من معدل البحث بين الحين والآخر ، كما تم الإعلان عن وجود شاشات VOX خارجية قد تعرض تلك النتائج ، ويتم إجراء الاستفسارات من خلال موقع الجامعة الرسمي قسم القبول الجامعي.

قمنا بإضافة رابط مباشر للاستعلام عن نتائج القبول في جامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، حيث يمكنك الاطلاع على نتائج برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، وكذلك أخبار الطلاب غير المسجلين ، ومتابعة اختبار القدرات الأكاديمية لجامعة الكويت ، وسوف تتعرف على نتائج الكليات ، مثل كلية الطب ، وطب الأسنان ، والصيدلة ، وكلية العلوم الطبية المساندة ، وكلية الصحة العامة.

نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023

يتبع هذا الرابط وتتعدد مجالات العمل بعد التخرج من كلية العلوم الطبية المساندة مثل قسم العلاج الطبيعي حيث يتم العمل في المستشفيات والعيادات الرياضية والخاصة والمدارس الحكومية والخاصة وكذلك عيادات المصانع والطب المهني ، بالإضافة إلى التدريس الأكاديمي في الجامعات ، كما يتم العمل في الإدارة والاستشارات.

kuweb .ku .edu .kw

ويمكنك معرفة المزيد علي وكالة البوصلة الاخبارية أما بالنسبة لكلية العلوم الطبية المساندة فإن مجالات العمل بها بعد التخرج هي في قسم علوم المختبرات الطبية وفي المختبرات وكذلك في قسم الأشعة والعيادات ومختبرات البحث والتدريس ، والجميع يبحث عنها هذا الأمر للتعرف على الحياة المستقبلية بعد التخرج من الجامعة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الجامعة
  • اختبر قسم نتائج القبول
  • سأستفسر عن النتائج مساء يوم السبت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.