التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن جيسي لينجارد ، صانع ألعاب مانشستر يونايتد السابق ، لم يقرر مستقبله بعد ، على الرغم من مرور ما يقرب من 30 يومًا على انتهاء عقده مع الشياطين الحمر..

انتهى عقد لينجارد مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو ، والذي لعب معه من عام 2011 حتى نهاية الموسم الماضي.

فجرت صحيفة “أتلتيك” الأمريكية مفاجأة بخصوص عرض من أحد أندية الدوري السعودي للانضمام إلى لينجارد مجانًا هذا الصيف ، والذي يتضمن تلقي لينجارد راتبًا سنويًا قدره 10 ملايين جنيه إسترليني ، وهو ما يجعل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا. فكر بجدية في ذلك..

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من وجود عروض من أندية في الدوري الأمريكي ، إلا أن لينجارد يرفض فكرة الانتقال ، لكنه لم يغلق الباب أمام الدوري السعودي..

واستمر الموقع الأمريكي ، ووصلت عروض وست هام أيضًا إلى لينجارد ، الذي لعب له على سبيل الإعارة في النصف الثاني من موسم 2020-2021 ، وكذلك من إيفرتون..

وأوضحت الصحيفة أن لينجارد ينتظر قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله الأسبوع المقبل ، مع الإعلان عن ناديه الجديد رسميًا الجمعة المقبل..

ويعتبر لينجارد ثاني لاعب في مانشستر يونايتد يتلقى عروضا من الدوري السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أفادت تقارير صحفية بأن قيمة العرض تضمنت الحصول على راتب ربع مليار يورو في موسمين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.