التخطي إلى المحتوى

نفى نادي الكوكب السعودي ، الذي صعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، محاولته التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مؤكدًا أن خبر انضمامه للنادي غير صحيح ، وأن اللاعب خارج فريقه تمامًا. الحسابات ، بعد تقارير صحفية عن اهتمام أحد الأندية السعودية بضم نجم مانشستر. متحد.

وقال حساب نادي الكوكب ، عبر تويتر ، في بيان رسمي: “الخبر الصحفي الذي يربط الكوكب باللاعب البرتغالي رونالدو كريستيانو غير صحيح. اللاعب خارج حساباتنا تمامًا “. جاء هذا البيان ، رغم أن تقارير صحفية أشارت إلى اهتمام نادٍ سعودي دون ذكر أي أسماء ، إلا أن الكوكب السعودي أدخل اسمه في هذه الأخبار المتكررة ، لنفي سعيه لضم رونالدو إلى صفوفه.

كوكب
كوكب

من جانبه رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية بالانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 300 مليون يورو..

كريستيانو رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023 ، لكنه يريد الانتقال إلى ناد أوروبي آخر ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا..

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية ، أن أحد أندية الدوري السعودي قدم عرضًا جادًا لمهاجم مانشستر يونايتد رونالدو بالانتقال إليه ، لكن الأمر رفضه النجم البرتغالي ، حيث يستبعد دون مغادرة قارة أوروبا. في هذا الوقت..

وفجروا شبكة سي إن إن كانت مفاجأة البرتغالي من العيار الثقيل ، بعد أن ذكرت أن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية قدم عرضًا ماليًا ضخمًا بقيمة 300 مليون يورو ، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يبحث عن نادٍ جديد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.