التخطي إلى المحتوى

أكد جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ أن خطة المباراة البافارية الموسم المقبل ستتغير بشكل كبير بعد رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وأضاف جوليان ناجيلسمان خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: “عندما يلعب مهاجم مثل ليفا في المقدمة ، فإنك تعتمد أكثر على لعبك على الجانبين ، ولكن الآن سيتغير أسلوب لعبنا ، وسترى بايرن جديدًا ، سيكون كذلك. تحديا وأنا أحب التحديات “.

وأضاف ناجيلسمان: “في الماضي ، ربما كان من الأسهل على الخصوم الاستعداد والتخطيط لمواجهتنا ، لكن الآن سيصبح الخصوم أكثر وأكثر صعوبة في التنبؤ بما سنفعله.. “

إنه أحد أكثر المدافعين موهبة في العالم ولا يزال صغيراً ، إنها إشارة جيدة لنا وللبوندسليغا أنه اختارنا ، كما أنه يشكل تهديدًا للخصوم من الكرات الثابتة ، وهو أمر مهم ، أتمنى أن يسجل 7- 8 أهداف.

قال ناجيلسمان عن برشلونة: “النادي الوحيد الذي لا يملك المال ولكن بعد ذلك يشتري كل لاعب يريده. لا أعرف كيف يفعلون ذلك حقًا ، إنه نوع من الغرابة والجنون”.

وبشأن إمكانية إبرام صفقات جديدة ، قال ناجيلسمان: “فترة الانتقالات مازالت مفتوحة وسنرى ما سيحدث وسنقوم بعمل جيد حتى نهاية سوق الانتقالات”.

عندما سئل: هل سيغادر بافارد أو أوباميكانو أو نيانزو بعد صفقة دي ليخت؟ وقال ناجيلسمان “لا أخطط لمغادرة أحد هؤلاء اللاعبين للنادي ، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن”..

وأكد ناجيلسمان: “هذا الموسم يجب أن يكون أفضل من الموسم الماضي. كنت سعيدًا في الدور الأول من الموسم الماضي ، لكن آخر 7-8 مباريات لم تكن جيدة”.

وتابع ناجيلسمان: “يجب أن أركز أيضًا على أدائنا أكثر من المنافس. هناك ضغط دائمًا عندما تدرب بايرن ميونيخ. أتمنى أن نكون أكثر استقرارًا”..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.