التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، عن رغبة مدرب بايرن ميونيخ في تدريب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ومنح موافقته لإدارة الفريق الألماني على التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية..

وأكدت صحيفة AS الإسبانية أن جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ أعطى موافقته لإدارة الفريق الألماني على التعاقد مع رونالدو في حال تأكيد رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي..

وأضاف الصحفي أن جوليان ناجيلسمان يرغب في قيادة كريستيانو رونالدو وإعطاء الضوء الأخضر للتوقيع معه في حال رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ، بسبب رغبته في الاستفادة من تجربته في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو يركز على لعب كرة القدم الأوروبية على مستوى عال ، وهو ما دفعه للانتقال إلى بايرن ميونيخ من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا..

يأتي ذلك على الرغم من تقارير إعلامية سابقة عن رفض بايرن ميونيخ التعاقد مع النجم البرتغالي ، وتصريحات أولفر كان الرئيس التنفيذي للمنتخب الألماني بشأن الصفقة ، قائلاً: “على الرغم من أنني معجب بكريستيانو رونالدو كأحد أعظم اللاعبين ، فقد تعاقد معه. لا تندرج ضمن فلسفتنا “..

شارك رونالدو في 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا ، ويريد بلوغ 20 موسماً ، وهو ما لا يمكن أن يحدث إذا بقي في أولد ترافورد ، حيث سيلعب مانشستر يونايتد الموسم المقبل في الدوري الأوروبي..

رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا ، حيث سجل 140 هدفاً وصنع 48 في 182 مباراة في البطولة..

مع رحيل ليفاندوفسكي ، يجد بايرن ميونيخ نفسه مضطرًا للبحث عن مهاجم في سوق الانتقالات ليحل محله..

أعرب المدرب الحالي لبايرن ميونيخ ، جوليان ناجيلسمان ، مرارًا وتكرارًا عن إعجابه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعقليته الاحترافية عندما كان مدربًا لفريق لايبزيغ ، معربًا عن رغبته في تدريبه في المستقبل..

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023 ، وفي الموسم الماضي شارك رونالدو في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد ، 3131 دقيقة ، سجل فيها 24 هدفًا وصنع 3 آخرين.

وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد مؤخرا مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول والظهير المغربي ناصر مزراوي في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع أياكس ، ولاعب الوسط الهولندي رايان جرافينبيرش من أياكس..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.