التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن مهاجم نابولي السابق ، دريس ميرتنز ، رفض عروض من الأندية القطرية والسعودية للانضمام إليهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالي..

وأعلن نابولي رحيل دريس ميرتنز عن الفريق في نهاية عقده الموسم الماضي ، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتمديد العقد..

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، أن مستقبل ميرتنز سيكون خارج إيطاليا ، حيث لا يريد أن يكون في نادٍ آخر غير نابولي في الدوري الإيطالي ، لكنه في الوقت نفسه رفض عروض من قطر والسعودية بسبب يريد أن يلعب في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة ، لذلك سيختار عرضًا أوروبيًا في مسيرته المقبلة.

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية الشهيرة عن أسماء الأندية السعودية والقطرية التي دخلت في مفاوضات مع اللاعب الدولي.

بينما كشفت كرة القدم الإيطالية أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كان يريد اللعب لموسم واحد فقط قبل التوقف في الصيف المقبل ، لكنه رفض 2.4 مليون يورو عن الراتب الموسمي الذي عرضه عليه نابولي..

انضم ميرتنز إلى نابولي عام 2013 ، ومن المتوقع أن يختار فريقه في الفترة المقبلة ، في سياق الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد انتهاء مسيرته مع نابولي ، والتي استمرت 9 سنوات ، نجح خلالها في إظهار نفوذه مع. الفريق..

ميرتنز هو الهداف التاريخي للمنتخب الجنوبي ، حيث سجل 148 هدفاً في 397 مباراة ، بفارق 26 هدفاً خلف لورنزو إنسيني..

رفض دريس ميرتنز الاستمرار مع نابولي رغم تلقيه عرضًا من ناديه ؛ بسبب تخفيض قيمة الراتب من 4.5 مليون يورو إلى 2.5 فقط ، وهو ما اعتبره اللاعب لا يعكس المستويات المتميزة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

يسعى لاتسيو وإنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب الذي يستعد للموسم الجديد برغبة في إنهاء مسيرته أقوى مما كان عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.