التخطي إلى المحتوى

ينتظر فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولية المصرية ، محمد صلاح ، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي ، اليوم السبت ، على ملعب “كينج باور” ، على لقب كأس الدرع الخيرية ، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. 5 أغسطس.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور في كأس الدرع الخيري متوقع بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلعب ليفربول مباراة كأس الدرع الخيرية بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بركلات الترجيح الموسم الماضي.

ليفربول ضد مان سيتي

من ناحية أخرى ، يلعب مانشستر سيتي المباراة كبطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن السيتي نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن الريدز..

مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، المعروفة باسم “الدرع الخيري” ، بين ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ، ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث التقى الفريقان سابقًا في البطولة عام 2019 ، وحسمها السيتي بضربات الجزاء..

ليفربول ضد مان سيتي

يسعى محمد صلاح للفوز بالدرع الخيري لعام 2022 ليجمع أخيرًا كل الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.