التخطي إلى المحتوى

أكدت تقارير صحفية أن روما يقترب من تسوية المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أعلن باولو ديبالا رحيله عن فريق يوفنتوس في نهاية موسم 2021-2022 ، بعد مسيرة طويلة مع يوفنتوس بدأت في موسم 2015 عندما انضم من باليرمو.

كان الأرجنتيني باولو ديبالا أيضًا على وشك توقيع عقود انتقاله إلى إنتر ميلان ، لكن المفاوضات معه تم تجميدها بعد تعاقد النيرازوري مع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وبحسب صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية ، استدعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لإقناعه بارتداء قميص الجيالوروسي الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن باولو ديبالا يعد خطوة بعيدا عن الانتقال إلى روما واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، بعد أن وافق على خفض راتبه البالغ 6 ملايين يورو.

يسعى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى حسم مصيره هذا الشهر والانضمام إلى أي نادٍ قبل إغلاق سوق الانتقالات. لكن إذا انتقل إلى روما ، فسيمنح باولو ديبالا فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

الجدير بالذكر أن روما الإيطالي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، بعد احتلاله المركز السادس في جدول الدوري لموسم 2021-2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.