التخطي إلى المحتوى

الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم ينتظرون انطلاق خمس بطولات أوروبية كبرى “الخمسة الكبار” في الموسم الجديد 2023 ، مطلع أغسطس المقبل ، بسبب انطلاق منافسات المونديال في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين..

تختلف مواعيد افتتاح المباريات الخاصة بعودة البطولات في البطولات الكبرى في القارة العجوز من بطولة إلى أخرى ، ومن أبرز المواعيد ما يلي::

الدوري الممتاز

ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 5 أغسطس ، ويبدأ بمواجهة أرسنال مع مضيفه كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الجديد.

سيكون بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 يوم 5 أغسطس أكبر موسم في تاريخ البطولة ، متجاوزًا 7 أغسطس في موسم 1999..

الدوري الالماني

في نفس اليوم الجمعة 5 أغسطس يبدأ الدوري الألماني لكرة القدم في موسم الدوري الألماني الجديد 2022-2023.

وسيستضيف بايرن ميونيخ أينتراخت فرانكفورت في المباراة الافتتاحية للموسم المقبل ، بحسب قرعة الدوري الألماني.

الدوري الفرنسي

كما ستنطلق في نفس اليوم الجمعة 5 أغسطس منافسات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي ، على أن يُسدل الستار على المسابقة يوم السبت 3 يونيو 2023..

يستضيف أولمبيك ليون الوافد الجديد أجاكيسو في المباراة الافتتاحية ، بحسب الدوري الفرنسي لكرة القدم ، لموسم 2023 الكروي..

الدوري الإيطالي

بينما ستبدأ مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الموسم الجديد يوم 13 أغسطس. سيلعب حامل اللقب ميلان مع أودينيزي في المباراة الافتتاحية ، وسامبدوريا سيلعب في نفس الوقت مع أتالانتا.

الدوري الاسباني

وتنطلق منافسات الموسم الجديد للدوري الإسباني يوم 12 أغسطس الجاري ، حيث يزور فريق إشبيلية أوساسونا الساعة 9 مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.