التخطي إلى المحتوى

سقط ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره المكسيكي كلوب أمريكا بنتيجة 2-2 – في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء ، على ملعب جامعة كاليفورنيا في “لوس أنجلوس” ، في الجولة الحالية. الميرنغ في الولايات المتحدة الأمريكية ، والذي من خلاله يستعد للموسم الجديد 2022-2023 ، والذي يبدأ بكأس السوبر الأوروبي أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني ، في المباراة التي ستقام في العاشر من أغسطس المقبل. في هلسنكي ، عاصمة فنلندا.

وسجل كريم بنزيمة وإيدن هازارد هدفي اللقاء مع ريال مدريد في الدقيقتين 22 و 55 على التوالي ، فيما سجل هدفي كلوب أمريكا هنري مارتن وألفارو فيدالجو في الدقيقتين 5 و 81 على التوالي.

مباراة ريال مدريد هي اللقاء الثاني في الجولة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث خسر في المباراة الأولى أمام غريمه اللدود برشلونة 1-0 ، في المواجهة التي دارت بينهما في لاس فيغاس. .

غاب داني كارفاخال عن المباراة القادمة لريال مدريد بعد غيابه لليوم الثالث على التوالي من تدريبات جماعية لريال مدريد ، حيث لم يتعاف بشكل كافٍ من التواء في الكاحل ، حيث يأمل اللاعب في الظهور أمام يوفنتوس في نهاية الأمريكية. جولة.

من ناحية أخرى ، لعب كلوب أمريكا مباراتين وديتين في الأيام الماضية أيضًا ضد تشيلسي ومانشستر سيتي وخسر كلاهما.

كانت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي:

حارس المرمى: لونان.

خط الدفاع: ميندي ، روديجر ، ناتشو ، فاسكيز.

خط الوسط: كروس ، كاسيميرو ، مودريتش.

المهاجمون: فينيسيوس ، بنزيمة ، أسينسيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.