التخطي إلى المحتوى

تغلب برشلونة على إنتر ميامي برصيد نصف دزينة أهداف في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم الأربعاء ، في إطار استعدادات برشلونة للموسم الجديد 2022-2023.

أهداف برشلونة ضد إنتر ميامي

أهداف برشلونة

جاء الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 19 عندما سجل بيير إيمريك أوباميانج من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات الرائعة التي انتهت عندما اختار رافينيا المهاجم الغابوني في الزاوية البعيدة ليسدد تسديدة رائعة على المرمى.

بعد ست دقائق ، تلقى رافينيا تمريرة عرضية رائعة من أليخاندرو بالدي ليسجل الهدف الثاني ، ثم أضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 30..

وفي الشوط الثاني أضاف يافي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 55 ، ثم سجل ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69 ، وبعد دقيقة واحدة سجل عثمان ديمبيلي الهدف السادس..

رافينيا يتألق مع برشلونة

وشهدت مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي تألق البرازيلي رافينيا دياز ، الذي انضم مؤخرًا للفريق من ليدز يونايتد ، حيث سجل هدفًا وصنع 2 آخرين..

الجدير بالذكر أن أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي قاد فريق برشلونة من خارج الخطوط في مباراة إنتر ميامي ، بسبب غياب الأخير عن أزمة جواز سفره التي منعته من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.