التخطي إلى المحتوى

حقق بايرن ميونيخ فوزا ماراثونيا على لايبزيغ 5-3 في المباراة التي جمعت الفريقين معا مساء السبت على ملعب ريد بول أرينا ، في كأس السوبر الألماني ، ليفوز باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وسجل جمال موسيالا الهدف الأول في الدقيقة 14 ، وسجل السنغالي ساديو ماني هدفه الرسمي الأول في الدقيقة 31 ، قبل أن يسجل بنجامين بافارد الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سجل لايبزيج الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق مارسيل هالستنبرج ، ثم أضاف جنابري الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 65 ، وسجل لايبزيج هدفين عن طريق كريستوفر نكونو في الدقيقة 77 وداني أولمو في الدقيقة 89 ، قبل أن يسجل ليروي ساني الهدف الخامس في الدقيقة 98.

ظهر السنغالي ساديو ماني لأول مرة مع البافاري في مباراة رسمية ، بعد انتقاله من ليفربول إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي ، ليحقق أول بطولة له مع البافاري.

كان تشكيل بايرن ميونيخ على النحو التالي: حراس المرمى: نوير / الدفاع: أوباميكانو ، بافارد ، هيرنانديز ، ديفيز / خط الوسط: كيميش ، موسيلا ، جنابري / مهاجمون: ساديو ماني ، سبيتزر ، مولر.

وشارك بايرن ميونيخ في كأس السوبر بعد فوزه بلقب الدوري الألماني للمرة 11 على التوالي ، ليواجه لايبزيج الذي فاز بلقبه الأول منذ وصوله إلى الدوري الألماني ، كأس ألمانيا الموسم الماضي..

فاز بايرن بكأس السوبر الألماني 10 مرات ، وهو ضيف منتظم في المباراة ، وخلفه يأتي بوروسيا دورتموند في ترتيب الفرق الأكثر فوزًا في المسابقة في التاريخ ، والتي فازت بها 6 مرات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.