التخطي إلى المحتوى

وشهدت ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد انتصار برشلونة 1-0 في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

سجل البرازيلي رافينيا ، لاعب وسط برشلونة ، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27 بتسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس ريال مدريد الذي لم يتمكن من إيقافه.

شهد الشوط الأول الإثارة منذ البداية من خلال محاولات ريال مدريد ، والتي أسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردي لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم ، فضلاً عن فرصة حقيقية أضاعها أنسو فاتي لاعب برشلونة أمام مرمى ريال مدريد.

بينما أجرى المديرون الفنيون العديد من التغييرات لإعطاء الفرصة لأكثر من لاعب للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا في الكلاسيكو في إجمالي المباريات الرسمية والودية معًا ، حيث حقق 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد ، وذلك اعتبارًا من آخر مباراة جرت بينهما في 20 مارس. .

ريال مدريد يفوق عدد الانتصارات في المباريات الرسمية بـ 100 انتصار مقابل 97 انتصاراً لبرشلونة.

في الدوري الإسباني (الليغا) ، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 185 مباراة بالدوري الإسباني ، حيث يعود اللقاء الأول في تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في مسابقة الليجا إلى 17 فبراير 1929 ، والتي انتهت. مع فوز ريال مدريد على ملعب برشلونة بنسبة 1/2.

فاز برشلونة 73 مرة على ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني ، مقابل 76 انتصاراً لريال مدريد ، وانتهت 36 مباراة بالتعادل بين الفريقين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.