التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي نانت الفرنسي اقترب من الحصول على خدمات الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق غلطة سراي ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

قال الموقع ” lesvioletsيقترب مصطفى محمد من الانتقال إلى نانت ، في ظل رغبة الأخير في الحصول على خدمات المهاجم المصري لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف التقرير أن مصطفى محمد قد يتقدم على سبيل الإعارة لنانت مقابل ما بين 2 و 2.5 مليون يورو ، بقصد البيع بصفقة تتراوح قيمتها بين 7 و 8 ملايين يورو للنادي التركي.

وضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفها ، خاصة مع تألق اللاعب مع المنتخب المصري والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام نادي غلطة سراي بإيداع 4 ملايين دولار ، في حساب نادي الزمالك ، باقي قيمة مستحقات المهاجم المصري. “TRT” أودعت صحيفة جلاطة سراي التركية مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك ، قيمة المستحقات المتأخرة في صفقة مصطفى محمد ، ليصبح اللاعب ملكا لنادي التكي مرة واحدة ولأجل. الكل..

بعث مسؤولو نادي الزمالك برسالة رسمية إلى نظرائهم في غلطة سراي التركي لإرسال باقي قيمة الصفقة لتفعيل بند الشراء لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الذي انتقل سابقًا للنادي التركي على سبيل الإعارة ، مع شرط الأهلية مقابل دفع مبلغ 4 ملايين دولار..

ينتهي عقد مصطفى محمد مع غلطة سراي في صيف عام 2025 ، وسجل المهاجم المصري 18 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 57 مباراة لعبها مع المنتخب التركي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.