التخطي إلى المحتوى

ينتظر النجم المصري مصطفى محمد ، الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي نانت الفرنسي ، مباراته الودية الثانية مع فريقه الجديد أمام رين في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء ، استعدادًا لموسم كرة القدم 2022-2023 المرتقب.

موعد المباراة بين نانت ورين

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين نانت ورين في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم الأربعاء وهي المباراة التي قد تشهد الظهور الثاني لمصطفى محمد بعد مشاركته. في مواجهة نظيره لوريان للمرة الأولى التي فاز فيها بهدفين دون مقابل.

وكان مصطفى محمد على دكة نانت في الشوط الأول خلال مباراة لوريان ، قبل أن يشارك للمرة الأولى بقميص المنتخب الفرنسي في بداية الشوط الثاني.

أعلن فريق نانت الفرنسي عقده مع النجم المصري مصطفى محمد بعقد إعارة لموسم واحد بقيمة 250 ألف يورو ، بشرط الأهلية للشراء بقيمة 5 ملايين و 750 ألف يورو.

نانت ضد رين

وتحدث أنطوان كومباريت ، مدرب فريق نانت الفرنسي ، عن أداء مصطفى محمد أمام لوريان ، قائلاً: “كان أداؤه جيداً ، لكن يجب أن نتوخى الحذر والحذر ، ونتابع تدريباته ، لأننا لا نعرف مدى استعداده. نعلم أنه بدأ فترة الإعداد في 4 يوليو ، لعب مباراتين وديتين لمدة 50 دقيقة مقسمة على 20 و 30 دقيقة.

وأضاف المقارنة في تصريحات لشبكة “Le Télégramme” الفرنسية: “مصطفى محمد سيحتاج بالطبع إلى بعض الوقت ليعتاد على الأجواء المحيطة به في الفريق ، وهذا سيحدث من خلال التدريبات اليومية”.

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان

ينتظر مصطفى محمد الظهور الرسمي الأول مع نانت الموسم المقبل ، عندما يلتقي بباريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي الأحد المقبل.

بينما الأول ينتظرها مصطفى سيكون محمد مع نانت في الدوري الفرنسي يوم الأحد 7 أغسطس ، أمام فريق أنجيه ، على ملعب ريمون كوبان..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.