التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أن اللاعب المصري الدولي ، مصطفى محمد ، لاعب غلطة سراي التركي ، سيخضع لفحص طبي لنادي نانت ، غدا الخميس ، وسط توقعات بإعلان الصفقة رسميا في نفس اليوم.

قال الصحفي الفرنسي سيمون ريونغوات ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، إن مصطفى محمد لم يخضع للفحص الطبي اليوم بنادي نانت ، وأن اللاعب سيوقع وينهي جميع الإجراءات الخميس.

اتفق نانت مع غلطة سراي على نقل مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي بصفقة إعارة بقيمة 250 ألف يورو حتى نهاية الموسم الحالي ، بدفع 5 ملايين و 750 ألف يورو مقابل استكمال العقد النهائي إذا تم الاتفاق. لاستكمال.


سيمون رينغوات

علق نادي غلطة سراي التركي ، على انتقال اللاعب المصري الدولي ، مصطفى محمد ، مهاجم الفريق ، إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي نانت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مؤكدا وفي بيان على موقعه الرسمي قال: “بدأت المفاوضات الرسمية مع نادي نانت بشأن الانتقال المؤقت للاعبنا المحترف مصطفى محمد أحمد عبد الله حتى نهاية موسم 2022-2023”..

غادر مصطفى محمد معسكر فريق غلطة سراي ، الموجود حاليا في النمسا ، للخضوع لفحص طبي لانتقاله إلى الدوري الفرنسي.

نشرت الوكالةDHAبالفيديو التركي لحظة سفر مصطفى محمد إلى فرنسا للخضوع لفحص طبي في نانت استعدادًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال مصطفى محمد للوكالة التركية وهو يذرف الدموع “سأفتقد جماهير غلطة سراي والفريق وزملائي”.

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: “طبعا أبكي لتوديع جلطة سراي. سأنتقل إلى نانت لموسم على سبيل الإعارة “.

وخلص مهاجم غلطة سراي إلى القول: “سأبذل قصارى جهدي للفوز بالألقاب ، لقد مررت بلحظات جيدة هنا. آمل أن أعود إلى غلطة سراي مرة أخرى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.