التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق نانت المحترف بين صفوفه النجم المصري مصطفى محمد ، مواجهة قوية اليوم الأحد ، عندما يصطدم بباريس سان جيرمان بملعب “بلوم فيلد” بكأس السوبر الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

مباراة باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كأس السوبر الفرنسي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، ومن المتوقع أن يتم بثه على beIN Sports Connect.

يأمل مصطفى محمد ، نجم نادي الزمالك السابق ، أن يظهر رسميًا مع نانت ضد باريس سان جيرمان بعد أن انتقل إلى صفوفه من نادي غلطة سراي التركي خلال الصيف الحالي لميركاتو.

أعلن الفرنسي نانت تعاقده مع مصطفى محمد بعقد إعارة لموسم واحد بقيمة 250 ألف يورو ، بشرط الأهلية للشراء بقيمة 5 ملايين و 750 ألف يورو.

وشارك مصطفى محمد في مباراة نانت الودية الأخيرة أمام رين بعد استبداله في الدقيقة 72 من المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 1-0 ، في مشاركته الثانية مع المنتخب الفرنسي بعد وصوله من فريق غلطة سراي التركي.

من ناحية أخرى ، يسعى كريستوف جالتير ، المدرب الجديد لباريس سان جيرمان ، للفوز بأول لقب له مع عملاق باريس في أول مباراة رسمية له مع الفريق بعد توليه المهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، استبدال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، الذي ترك منصبه الفني على الرغم من بقاء عام على عقده.

يعتمد مدرب باريس سان جيرمان على كوكبة كبيرة من النجوم لحسم ألقابه الأولى بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

ودخل نانت المباراة كبطل لكأس فرنسا الموسم الماضي ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نيس ، 1-0 ، على ملعب فرنسا في أوائل يونيو..

بينما فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه ، بعد أن أنهى الموسم الماضي على صدارة جدول الدوري بفارق 15 نقطة عن وصيف أولمبيك مرسيليا.

تصدّر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 86 نقطة الموسم الماضي ، حيث فاز من 38 مباراة ، و 26 مباراة ، وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات..

بينما احتل نانت المركز التاسع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي برصيد 55 نقطة الموسم الماضي ، فازوا بها من 38 مباراة ، وفازوا في 15 مباراة ، وتعادلوا في 10 مباريات وخسروا 13 مباراة..

يشار إلى أن ليل فاز بكأس أبطال فرنسا الموسم الماضي بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في وقت سابق هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.