التخطي إلى المحتوى

أكد المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد ، الذي انتقل مؤخرًا على سبيل الإعارة إلى فريق نانت الفرنسي ، سعادته بالانضمام إلى الكناري من غلطة سراي التركي ، مشيرًا إلى رغبته في أن يكون جزءًا من تاريخ النادي..

وانضم المهاجم المصري على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل 2022/2023 ، وسيرتدي القميص 31 مع بطل كأس فرنسا..

وقال مصطفى محمد في تصريحاته في مؤتمر عُرض اليوم: “أولاً ، أود أن أشكر المدرب الذي اتصل بي وشجعني على الحضور. أريد أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأريد خوض التحدي والفوز “.

وحول ملامحه ، علق مصطفى محمد: أنا قوي جسديًا ، وأذهب سريعًا وأرى جيدًا في الملعب.

وحول أسلوبه في الالتحاق بالدوري الفرنسي مقدمًا ، علق قائلاً: “غادرت إلى سانت إتيان ، لكن غلطة سراي اتصل بي مرة أخرى. سارت الأمور بشكل جيد في ذلك الوقت في تركيا. اليوم ، منذ وصولي إلى هنا ، أنا بخير حقًا “.

وأضاف: “كان لدي معارفي ، ومدير عملي كان فرنسيًا ، لكنني لم أكن أعرف نانت على وجه الخصوص”.

وحول تجربة الاستقبال في النادي ، علق قائلاً: “لقد كانوا لطفاء جدًا معي وأود أن أشكرهم. انا شخص محترم. تلقيت مكالمة من المدرب قبل وصولي ومنذ أن كنت هناك ، كل شيء على ما يرام “.

وحول مواجهة باريس سان جيرمان في السوبر الفرنسي: “نحن جاهزون لهذه المباراة ، ونستعد لها بطريقة جيدة عقليًا وبدنيًا ، ونعلم جيدًا أنها مباراة مهمة”.

أكمل: “مصطفى محمد: بدأنا يوم 4 يوليو في التحضير وخضعت مباراتين مع غلطة سراي قبل وصولي إلى هنا. أنا بخير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.